• 0

الشروط و الأحكام

تنطبق هذه الشروط والأحكام ، كما قد يتم تعديلها من وقت لآخر ، على جميع خدماتنا بشكل مباشر أو غير مباشر (من خلال الموزعين) التي يتم توفيرها عبر الإنترنت أو عبر أي جهاز محمول أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف. من خلال الوصول إلى موقعنا أو أي من تطبيقاتنا وتصفحه واستخدامه من خلال أي منصة (يشار إليها فيما يلي باسم “موقع الويب”) و / أو من خلال إكمال الحجز ، فإنك تقر وتوافق على قراءة الشروط و الشروط المبينة أدناه (بما في ذلك بيان الخصوصية).

هذه الصفحات ، والمحتوى والبنية التحتية لهذه الصفحات ، وخدمة الحجز عبر الإنترنت المقدمة على هذه الصفحات ومن خلال موقع الويب (“Travel Fly”) مملوكة ، ويتم تشغيلها وتوفيرها بواسطة GulfPearlIT Team. (“Travel Fly” أو “us” أو “نحن” أو “our”) ويتم توفيرها لك للشروط والأحكام الواردة أدناه.
1. نطاق خدمتنا

من خلال موقع الويب ، نحن (Travel Fly وشركاؤنا (التوزيع) التابعون) نوفر منصة عبر الإنترنت توفر من خلالها جميع أنواع مزودي الخدمات المؤقتة والإقامة المضمنة (مثل الفنادق والموتيلات وبيوت الشباب ووجبات الإفطار ، مجتمعةً “الفنادق” و يمكن للإعلانات “الإيجارات” ، والنقل (“السيارات” و “الرحلات البحرية”) ، والخدمات السياحية (“الجولات” و “الأنشطة”) ، الإعلان عن خدماتها للحجز ، والتي يمكن لزوار الموقع من خلالها إجراء مثل هذه الحجوزات. بإجراء حجز من خلال Travel Fly ، فإنك تدخل في علاقة تعاقدية مباشرة (ملزمة قانونًا) مع مزود الخدمة الذي تحجز فيه. من النقطة التي قمت فيها بالحجز ، نتصرف فقط كوسيط بينك وبين المزود ، وننقل تفاصيل حجزك إلى مزود الخدمات ذي الصلة ونرسل لك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني لمزود الخدمات وباسمه.

عند تقديم الحجز على Travel Fly ، فإن المعلومات التي نكشفها تستند إلى المعلومات المقدمة لنا من قبل مقدمي الخدمات (الفنادق ، الإيجارات ، السيارات ، الرحلات البحرية ، الجولات ، الأنشطة). على هذا النحو ، يتم منح مزودي الخدمات الوصول إلى الشبكة الخارجية التي يتحملون من خلالها المسؤولية الكاملة عن تحديث جميع الأسعار والتوافر وغيرها من المعلومات التي يتم عرضها على موقعنا. على الرغم من أننا سنستخدم مهارة وعناية معقولة في أداء خدماتنا ، إلا أننا لن نتحقق مما إذا كانت جميع المعلومات دقيقة أو كاملة أو صحيحة ، ولا يمكننا ضمان ذلك ، ولا يمكن أن نكون مسؤولين عن أي أخطاء (بما في ذلك الأخطاء الواضحة والمطبوعة) ، أي الانقطاعات (سواء كانت ناتجة عن أي أعطال (مؤقتة و / أو جزئية) أو إصلاح أو ترقية أو صيانة لموقع الويب الخاص بنا أو غير ذلك) أو معلومات غير دقيقة أو مضللة أو غير صحيحة أو عدم تسليم المعلومات. يظل كل مزود سكن مسؤولاً في جميع الأوقات عن دقة واكتمال وصحة المعلومات (الوصفية) (بما في ذلك الأسعار والتوافر) المعروضة على موقعنا. لا يمثل موقعنا على الويب ولا ينبغي اعتباره توصية أو تأييدًا للجودة أو مستوى الخدمة أو التأهيل أو التصنيف (النجم) لأي أماكن إقامة متوفرة.

خدماتنا متوفرة للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. لذلك ، لا يُسمح لك بإعادة البيع أو الارتباط العميق أو الاستخدام أو النسخ أو المراقبة (مثل العنكبوت أو الكشط) أو عرض أو تنزيل أو إعادة إنتاج أي محتوى أو معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات متوفرة على موقعنا الإلكتروني لأي إعلان تجاري أو نشاط تنافسي أو غرض.
2. الأسعار وضمان أفضل الأسعار

الأسعار على موقعنا تنافسية للغاية. جميع الأسعار على موقع Travel Fly مخصصة للغرفة بأكملها ويتم عرضها ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وجميع الضرائب الأخرى (خاضعة للتغيير من هذه الضرائب) ، ما لم ينص بشكل مختلف على موقعنا أو في رسالة التأكيد الإلكترونية.

في بعض الأحيان تتوفر أسعار أرخص على موقع الويب الخاص بنا لإقامة محددة في أحد الممتلكات ، ومع ذلك ، قد تحمل هذه الأسعار التي يضعها مقدمو خدمات الإقامة قيودًا وشروطًا خاصة ، على سبيل المثال فيما يتعلق بالإلغاء واسترداد الأموال. يرجى التحقق من تفاصيل الغرفة والسعر بدقة لمعرفة أي شروط من هذا القبيل قبل إجراء الحجز.

في حالة وجود معدل مشطوب ، نلقي نظرة على الأسعار التي يتقاضاها العقار حاليًا في نافذة مدتها 30 يومًا حول تاريخ تسجيل الوصول المقترح. من خلال الأسعار في هذه النافذة ، نعرض ثالث أعلى سعر معروض كمعدل متقاطع. لضمان إجراء مقارنة عادلة ، نستخدم دائمًا نفس شروط الحجز (خطة الوجبة وسياسة الإلغاء ونوع الغرفة). هذا يعني أنك تحصل على نفس الغرفة بسعر أقل مقارنة بتواريخ تسجيل الوصول الأخرى في نفس الوقت من العام.

نريد منك أن تدفع أقل سعر ممكن لإقامتك. إذا وجدت مكان إقامتك ، بنفس شروط الحجز ، بمعدل أقل على الإنترنت بعد قيامك بالحجز من خلالنا ، فسوف نطابق الفرق بين سعرنا والسعر الأقل بموجب شروط وشروط ضمان أفضل الأسعار .

محول العملات هو لأغراض المعلومات